الاثنين، 4 فبراير 2013

يُمهل ولا يُهمل

كتبهاHowaida ، في 11 أكتوبر 2012 الساعة: 00:39 ص

يا شباب الثورة لا تحزنوا من براءة المتهمين فى موقعة الجمل اتركوا الامر لله واقرؤا الفاتحة على الشهداء لان حقهم لن يضيع هدر …لان الجبار موجود…. لن ياتى بوقفتكم وبصراخكم عودوا الى رشدكم واكظموا غيظكم كما قال الله فى كتابه العزيز وتذكروا ما كان يحدث مع رسول الله صلّ الله عليه وسلم من اذى الكفار, وتركهم لله المنتقم الجبار….
يا ابنائى الا تتعلموا من رسول الله الا يكفى ارواح ابنائنا الشهداء الذين تتزايد اعدادهم  مع كل تجمع لكم , الا يكفى حرق قلوبنا عليكم كل يوم ….احدثكم باسم كل ام قلبها يحترق كلما غاب عنها اولادها…. رفقا بنا وبقلوبنا التى تقطر دما لفراقكم, كفى ما راح , كفى اهدار الدماء على ارض مصر…. يا اولادى اذا غاب طيفكم ماتت قلوبنا , ولا تكون للحياة معنى بدونكم , كفى صراخ قلوبنا على اللى راح.
لا تقنطوا من رحمة الله المنتقم الجبار هو اشد واقوى ممن قتلوا , توكلوا على الحى الذى لا يموت , وتأكدوا من ان هؤلاء القتلة لن يهنأ لهم حياة بعد الآن ….اما انتم فكونوا لنا السند والعون على تكملة الحياة وضعوا ايديكم فى ايدى بعض واعيدوا بناء ما تم هدمه وحرقه فى البلد هيا هياااااااااااااااااا…..اما الشهداء فهم عند ربهم يُرزقون فى جنات النعيم……

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق