الاثنين، 4 فبراير 2013

كبش فدا

كتبهاHowaida ، في 19 نوفمبر 2012 الساعة: 00:27 ص

ابشع شئ ممكن ان تستيقظ عليه سماع خبر سئ…… ومن الاخبار السيئة فى حياتنا هى انهيار عقارات او دمار او انفجار او قتل…. واليوم قُتل من قُتل من الاطفال الابرياء نتيجة اهمال فى العمل.. موظف لم يكن محل عمله الذى يتسم بالخطورة ,عامل المزلقان البسيط الضعيف الفقير قليل الامكانيات ويعمل ايضا على افقر وابسط عمل وهى غلق
المزلقان وهى عبارة عن مثلا سلسلة يوصلها ما بين طرفي المزلقان , وهذه علامة عن الخطر تخيل هذا العامل الضعيف يكون سبب فى موت خمسين طفل واصابة عشرين واستقالة وزير النقل ورئيس السكة الحديد وتحويل مسؤلى السكة الحديد الى التحقيق وحبسه, هو لو كان هذا الرجل يعلم كل هذه المهام والاخطار سوف تحدث لكان احضر اهل بيته وسكن فى مكان عمله…..
الرحمة يا اهل الرحمة والحقيقة الواجبة على سيادة الوزير الذى استقال كان ابسط الاشياء عليه توفير البوابات الالكترونية لكل مزلقان بدل هذا الاهمال للقرى التى لم يعلم احد كيف يعيشون…. هل فكر اى وزير ان يصل لاى قرية من قرى الصعيد التى تعيش تحت خط الفقر مثلها مثل العشوائيات, منكم لله يا مسئولين دمرتوا احلى شئ فى مصر, وبطمعكم واهمالكم خليتوا الفقراء يكونوا كبش فدا لاخطائكم…. دم الابرياء فى رقبتكم الى يوم الدين حسبنا الله ونعم الوكيل…..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق